اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | «لقطة مؤثرة».. لماذا شاهد والد مصطفى عسل تتويج نجله من «جراج» الملعب؟





12:59 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

«لقطة مؤثرة».. لماذا شاهد والد مصطفى عسل تتويج نجله من «جراج» الملعب؟

مصطفى عسل ووالده

‎شهد نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، في ختام الجولة العالمية للعبة للموسم الرياضي 2022 – 2023، والتي توج مصطفى عسل بلقبها بعد فوزه في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3 – 1، حدثا مؤثرا، بطله والد اللاعب.

والد مصطفى عسل يتابع نهائي العظماء الثمانية من الجراج

واضطر والد مصطفى عسل، الذي جرى إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للإسكواش لمدة عام، وحرمانه من حضور المباريات من داخل الملعب، لمتابعة المباراة النهائي عبر البث المباشر على الهاتف المحمول، من داخل جراج الملعب، في انتظار نجله الذي خرج للاحتفال معه عقب التتويج باللقب.

مصطفى عسل لوالده: شكرا من هنا لبكرة

وكتب مصطفى عسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «كنت أشعر قبل المباراة بالمكسب، لكن لم أشعر بطعم المكسب الا عند خروجي تلقائيًا ابحث عن والدي في كل مكان، والذي تم منعه من حضور المباريات، وعلى الرغم من ذلك كنت متاكدا أننى سوف أجده كما عودني على دعمه المستمر، وفي النهاية وجدته في الجراج يشاهد المباراة من الهاتف».

وأضاف «عسل»: «كنت أتمنى أن يكون فى الملعب مثل ما عودني، هذه البطولة هي الأصعب بدون والدي، لكن هي الأحلى لأنها بطولتك، لا أستطيع شكرك، لكن البطل هو من يذهب له الجماهير بعد المباراة، فستظل أنت البطل ورقم 1.. شكرًا من هنا لبكره».