اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | لجنة التراخيص باتحاد الكرة تمنح الزمالك رخصة المشاركة الإفريقية





04:18 م | الخميس 04 يوليو 2024

لجنة التراخيص باتحاد الكرة تمنح الزمالك رخصة المشاركة الإفريقية

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل لجنة التراخيص باتحاد الكرة المصري، عن منح نادي الزمالك، رخصة المشاركة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تسوية المستحقات مع اللاعب المغربي خالد بوطيب خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وإنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف رسميا.

الزمالك ينهي أزمة خالد بوطيب

وأكد مصدر مسئول داخل لجنة التراخيص في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، أن اللجنة منحت الزمالك رسمياً رخصة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» خلال الموسم المقبل بشكل رسمي باعتباره حامل اللقب، وذلك بعد إنهاء الأزمة نهائيا مع خالد بوطيب والحصول على مخالصة من اللاعب خلال الساعات الماضية.

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك 

وكان نادي الزمالك، قد نجح خلال الساعات القليلة الماضية، في تسديد مبلغ مليون دولار، من المستحقات المطلوبة لعدد من اللاعبين والفنيين السابقين وأبرزهم بوطيب، وذلك في إطار محاولاته لإنهاء أزمة إيقاف القيد التي واجهته مؤخرًا، والتي كادت أن تطيح به خارج بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» في الموسم المقبل، رغم كونه حامل اللقب.

ومن المقرر أن يقسط نادي الزمالك، الغرامة الخاصة بخالد بوطيب المقدرة بنحو مليون و900 ألف يورو خلال الفترة المقبلة، من أجل إنهاء هذا الملف نهائيا، ورفع إيقاف القيد عن النادي.