اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | لابورتا: لسنا طرفا في مستقبل مبابي.. واللاعب سيفسد ريال مدريد





12:10 ص | الجمعة 22 مارس 2024

لابورتا: لسنا طرفا في مستقبل مبابي.. واللاعب سيفسد ريال مدريد

كيليان مبابي

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن احتماليه وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، كما نفي رئيس البلوجرانا كل التكهنات التي تشير إلى تدخل برشلونة في الصفقة ورغبة الفريق في الحصول على خدمات النجم الفرنسي، حيث قال إنهم بعيدون كل البعد عن صفقه مبابي ولا يشغلهم مستقبل اللاعب.

لابورتا: كيليان مبابي سيفسد ريال مدريد

وقال رئيس برشلونة في مقابلة خاصة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إنه غير مهتم بمصير كيليان مبابي، وأن فريقه بعيد كل البعد عن طلب خدمات اللاعب، وعند سؤال لابورتا عن مدى قلقه من وصول مبابي إلى ريال مدريد، وأجاب أنه لا يشغل باله بالفرق الأخرى وأن مبابي حتى لو كان مفيدا لريال مدريد من الناحية الفنية، إلا أنه سيفسد غرفة ملابس الفريق، وفي حالة عدم التعامل بشكل صحيح مع غروره قد يؤدي الأمر إلى فساد الفريق.

فابريزيو رومانو يكشف عن تطور جديد في صفقه انتقال مبابي لريال مدريد

ونشر الصحفي الإيطالي الموثوق المختص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مبابي سوف يوقع علي عقود انضمامه لريال مدريد قريبا، وذلك بعد اتفاق الطرفين علي الراتب السنوي.

وسيحصل مبابي علي راتب قريب مما يتقاضاه نجما الفريق الأبيض جود بيلينجهام وفينسيوس جونيور، ويتقاضى الثنائي 13 مليون يورو سنويا، كما يحصل مبابي بموجب الاتفاق على مكافأة توقيع تقدر بـ100 مليون يورو موزعة علي 5 دفعات مقابل توقيع النجم الفرنسي على عقد يمتد إلى 5 سنوات مع ريال مدريد.

ويفصل الطرفين فقط الاتفاق على نسبه الأرباح من حقوق الصور، حيث إن كيليان مبابي يريد الحصول على 90% من حقوق صوره، وهو الأمر الذي تتحفظ عليه إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.