اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | كيف علقت الصحف المغربية على تتويج الزمالك بالكونفدرالية على حساب بركان؟





12:06 ص | الإثنين 20 مايو 2024

كيف علقت الصحف المغربية على تتويج الزمالك بالكونفدرالية على حساب بركان؟

الزمالك

سلطت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية المغربية، الضوء على سقوط نهضة بركان بهدف نظيف، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتتويج الزمالك بلقبه الثاني، بعد مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موقع «le360 sport»

وكتب موقع «le360 sport»: «وسط ظلم تحكيمي وتلفزيوني.. الزمالك يخمد بركان بالقاهرة، ويتوج بلقب الكاف للمرة الثانية في تاريخه»،، مؤكدة أن الحكم السنغالي عيسى سي تغاضى عن إعلان ضربة جزاء واضحة للفريق البركاني، كانت ستمنح لقب «الكاف» له.

جريدة «المنتخب»

بينما قالت جريدة المنتخب، إن الزمالك تمكن من إجهاض أحلام البراكنة في التتويج بلقب الكونفيدرالية، وتوج باللقب الثاني في تاريخه، على حساب الخصم نفسه.

موقع «لا سيت سبورت إنفو»

في السياق نفسه، قال موقع «لا سيت سبورت إنفو»، إن نهضة بركان أهدر فرصة ذهبية للفوز بكأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعد الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف في القاهرة.

واعتبر الموقع أن مخرج المباراة المصري تغاضى عن إعادة بعض اللقطات، التي كان يستحق فيها فريق النهضة البركانية قرارات تحكيمية.

موقع «اليوم 24»

وعلق موقع «اليوم 24» قائلا إن نهضة بركان أخفق مجددا في الوصول إلى منصة التتويج، مشيرا إلى أن البراكنة كان لديهم فرصة ذهبية في التتويج باللقب، للمرة الثالثة في تاريخهم، لكن الفريق لم ينتهزها.