اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | كيشو يخسر بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد وأمل علام تحصد برونزية رفع الأثقال البارالمبي





01:56 م | الجمعة 22 مارس 2024

كيشو يخسر بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد وأمل علام تحصد برونزية رفع الأثقال البارالمبي

كيشو

في مفاجأة من العيار الثقيل، خسر البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو من بطل تونس 7-4 في ربع نهائي التصفيات الأفريقية للمصارعة بالإسكندرية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وبات كيشو، في الوقت الحالي، لديه فرصة وحيدة للتأهل إلى الأولمبياد وذلك من خلال التصفيات العالمية.

وانطلقت صباح اليوم منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 22 وحتى 24 مارس الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية.

خسارة كيشو من بطل تونس

ويمثل منتخب مصر في المصارعة الرومانية كل من: مؤمن ربيع (60 كجم)، محمد إبراهيم كيشو (67 كجم)، محمود خالد (77 كجم)، محمد مصطفى (87 كجم) ومحمد جبر (97 كجم).

ويرافق المنتخب كل من، محمد إبراهيم مدرب كيشو وإبراهيم ناصر مدرب محمد مصطفى، وتأهل من منتخب المصارعة لأولمبياد باريس حتى الآن لاعب واحد فقط وهو عبد اللطيف منيع من خلال حصوله على الميدالية البرونزية ببطولة العالم التي أقيمت مؤخرا.

أمل علام تحقق برونزية وزن 61 كجم فى كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

في سياق آخر، حققت أمل علام لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي الميدالية البرونزية في منافسات وزن 61 كجم، خلال منافسات اليوم الثالث من بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي، التي تستضيفها شرم الشيخ خلال الفترة من 20 إلى 25 مارس الجاري، وتقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.