اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | كولر يستقر على ثلاثي خط وسط الأهلي أمام سيمبا بعد تأكد غياب إمام عاشور





01:10 م | الإثنين 25 مارس 2024

كولر يستقر على ثلاثي خط وسط الأهلي أمام سيمبا بعد تأكد غياب إمام عاشور

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته، على استاد «مختار التتش»، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى كولر خلال الفترة الحالية إلى الاستقرار على التشكيل الأنسب لتلك المواجهة، لاسيما بعد كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، آخرها إصابة إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، والتي اربكت حسابات السويسري، بعد تعرضه للإصابة بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف في مباراة مصر ونيوزيلندا، وتأكّد غيابه عن الفريق لمدة لا تقل عن الشهرين.

كولر يفاضل بين رباعي خط وسط الأهلي

وتأتي حيرة المدير الفني للأهلي، تحديدًا في مركز وسط الملعب، إذ يفاضل بين رباعي خط وسط الفريق، مروان عطية، وعمرو السولية، وكريم وليد «نيدفيد»، بالإضافة إلى أحمد نبيل «كوكا» العائد من الإصابة، للدفع بثلاثي منهم، لتأمين وسط ملعبه في تلك المواجهة القوية على أرض الفريق التنزاني.

وذكرت مصادر لـ«كورة لايف» أنَّ الأقرب حتى الآن لقيادة خط وسط ملعب الأهلي أمام سيمبا، هم الثلاثي: مروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل «كوكا»، إلا لو حدثت متغيرات في الساعات القليلة المقبلة قبل المباراة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 من الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.