اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | كولر يحسم حارس الأهلي أمام بيراميدز في قمة الدوري.. الشناوي أم شوبير؟





01:56 م | الأربعاء 10 يوليو 2024

كولر يحسم حارس الأهلي أمام بيراميدز في قمة الدوري.. الشناوي أم شوبير؟

الشناوي وشوبير

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حارس الفريق في المباراة المقبلة، أمام نظيره بيراميدز، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 14 لبطولة الدوري الممتاز، بعدما شارك مصطفى شوبير في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش، بينما غاب محمد الشناوي عن هذه المواجهة.

كولر يحدد اسم حارس الأهلي في مواجهة بيراميدز

وقال «كولر» في تصريحاته الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي، إن  محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للنادي الأهلي في مباراة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري، عكس اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش، والذي شهد تواجد مصطفى شوبير.

محمد الشناوي يظهر في قائمة الأهلي أمام بيراميدز 

ومن المقرر أن يتواجد محمد الشناوي في قائمة الأهلي أمام بيراميدز، خاصة أن اللاعب غاب عن مباراة طلائع الجيش، بقرار المدير الفني بإراحة الحارس، نظرًا لضغط المباريات.

وشارك مصطفى شوبير في مباراة الطلائع الماضية، وخرج بشباك نظيفة بعدما انتهت المباراة على واقع فوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالتوقيت الجديد

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز بالتوقيت الجديد، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل مواعيد المباريات، في تمام الساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة، وسيتم بث المباراة عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري Nile بشكل حصري عبر شاشتها.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب دوري Nile، حاليا، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة بـ57 نقطة، جمعها من 23 مواجهة.