اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | كولر يجهز 3 بدائل لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا





08:51 ص | الإثنين 20 مايو 2024

كولر يجهز 3 بدائل لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدائل التونسي علي معلول؛ للمشاركة في موقعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

كريم وكوكا والدبيس بدائل معلول ضد الترجي

ويغيب الظهير التونسي علي معلول، عن الأهلي في إياب نهائي أفريقيا؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي، والتي غادر على إثرها المباراة في دقائقها الأولى؛ وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بقطع في وتر أكيلس.

ويسعى مارسيل كولر، لتجهيز الثلاثي كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، للمشاركة في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة باب سويقة، التي تقام السبت المقبل.

ويعد الثلاثي كريم وكوكا والدبيس، هم المرشحون لخلافة علي معلول في موقعة الإياب أمام الترجي التونسي، في المباراة التي يسعى الأهلي للفوز بها وحصد اللقب الثاني عشر في تاريخ مشاركته في البطولة الأكبر للأندية في القارة الأفريقية.

جدير بالذكر أن مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي أفريقيا، والتي أقيمت السبت الماضي، على ملعب رادس؛ انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب بالقاهرة التي تقام في الثامنة مساء السبت المقبل؛ لحصد اللقب، أو التعادل السلبي والاحتكام لركلات الترجيح، لحسم الفريق الفائز.