اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | كولر: ستحدث مشكلة كبيرة في الأهلي إذا لم يفز بالدوري «ستشتعل النيران»





01:22 م | الخميس 06 يونيو 2024

كولر: ستحدث مشكلة كبيرة في الأهلي إذا لم يفز بالدوري «ستشتعل النيران»

كولر مدرب الأهلي

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إنه يجب على الفريق حصد لقب الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» بنسخة الموسم الجاري 2023-2024، وإلا ستحدث مشكلة وستشتعل النيران.

وأضاف «كولر» في تصريحاته لصحيفة «بليك» السويسرية: «إذا لم يصبح الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ44، ستشتعل النار وستحدث مشكلة، لأن الأهلي يمتلك الملايين من الجماهير ومحكوم عليه بالفوز دائما بجميع الألقاب، وإذا نجحت في تحقيق الفوز ببطولة الدوري كل شئ سيكون على ما يرام، وفي حالة الخسارة تتغير الرياح، ومن المستحيل استرضاء الجماهير».

كولر: نحن متأخرين عن منافسين في الدوري الممتاز بحوالي 8 جولات 

وتابع: «في الوقت الحالي وللأسف، نحن (الأهلي) متأخرين عن منافسين في الدوري بحوالي 8 جولات بسبب مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، وسيكون علينا الفوز بهم جميعًا حتى نتصدر ترتيب المسابقة، والضغط النفسي هائل، لأنه سيكون لدينا الآن مباراة كل ثلاثة أيام».

كولر: الحصول على 8 ألقاب مع الأهلي ليس كافيا

واختتم: «الحصول على 8 ألقاب مع الأهلي منذ تولي المهمة، ليس كافيا للجماهير، لأننا بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، احتفلنا حتى الساعة الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي للمباراة أخبرني أحد المشجعين أنه يتعين علينا أن نصبح أبطال الدوري».

ومن المقرر أن ينتهي عقد مارسيل كولر مع الأهلي في صيف 2026، علما بأن جدد العقد في أغسطس 2023 لمدة موسمين مقبلين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده.