اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | كواليس جلسة مدرب الزمالك مع أحمد حمدي في ملعب بتروسبورت





05:17 م | الأحد 24 مارس 2024

كواليس جلسة مدرب الزمالك مع أحمد حمدي في ملعب بتروسبورت

أحمد حمدي

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع أحمد حمدي، لاعب الفريق، على هامش المباراة الودية التى خاضها «الأبيض» مساء أمس، أمام نظيره زد، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

جوميز لـ أحمد حمدي: ثقي فيك كبيرة

وكشف مصدر داخل الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، عن أن جوميز، طلب من أحمد حمدي ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.

وأشاد «جوميز» بأداء ومستوى أحمد حمدي، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يثق في قدراته كثيرا، ويضع عليه آمالا كبيرة.

جوميز يدرس الإعتماد على «حمدي» في مباراة مودرن فيوتشر

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز، الدفع بأحمد حمدي في التشكيل الأساسي أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في ظل غياب الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر، بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، مع نظيره مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل، وتلعب المباراتان في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، مع الفائز من لقاء الملعب المالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة، وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للفريق الأبيض أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.