اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | كواليس الساعات الأخيرة في منتخب مصر.. قرار خاص من حسام حسن لـ محمد صلاح





09:54 ص | الخميس 06 يونيو 2024

كواليس الساعات الأخيرة في منتخب مصر.. قرار خاص من حسام حسن لـ محمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

تتجه الأنظار، مساء اليوم الخميس، نحو ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، في اللقاء الذي يأتي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ويسعى خلاله الفراعنة لحصد الانتصار الثالث تواليا بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون.

كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو

ويرصد «كورة لايف» كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا، إذ اتخذ حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، قرارا خاصًا بالنجم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد اجتماعهما لأول مرة في معسكر الفراعنة، خاصة أن «مو» كان قد غاب عن المعسكر الماضي للفراعنة.

حسام حسن يعيد توظيف محمد صلاح في منتخب مصر.. دور إضافي

ويتمثل قرار حسام حسن مع محمد صلاح في منح «العميد» لقائد منتخب مصر حرية أكبر في اللعب من خلال الاعتماد عليه بمركز الجناح الأيمن، وهو مركزه الأساسي، بالإضافة لاستغلاله بمركز المهاجم الوهمي خلف مصطفى محمد والتحرك من العمق، ليكون على مقربة دائما من مرمى المنافس وأيضا الابتعاد عن الرقابة الشديدة المتوقع فرضها عليه من دفاع بوركينا فاسو.

طريقة جديدة وغياب ثنائي عن منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

أيضًا من بين كواليس معسكر منتخب مصر، ما تردد أن حسام حسن سيلعب بطريقة 3-4-3 بدلا من 4-3-3 في ظل غياب ثنائي الجبهة اليسرى أحمد فتوح، الذي اُستبعد بسبب الإصابة، ومحمد حمدي، الذي يغيب للإيقاف.