اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | كأس عاصمة مصر





08:32 ص | الخميس 21 مارس 2024

كأس عاصمة مصر| القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا.. الظهور الأول لـ حسام حسن

منتخب مصر

تنتظر الجماهير المصرية مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، المقرر لها مساء غد الجمعة، إذ أن هناك ترقب للظهور الأول لحسام حسن كمدير فني للمنتخب الوطني في أولى لقاءاته مع الفراعنة، وذلك في مواجهة ودية بالدورة الرباعية لها في مصر تحت مسمى «كأس عاصمة مصر» بمشاركة لمنتخبي تونس وكرواتيا أيضا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة في ظهور حسام حسن الأول

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقنوات الناقلة لها، تمام العاشرة مساء غد الجمعة، في الدور نصف النهائي للبطولة الودية، على أن يقام في اليوم ذاته نصف النهائي الآخر بين تونس وكرواتيا، وستذاع مباريات الدورة الرباعية الودية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

حكم مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ويدير مباراة مصر، التي يقودها حسام حسن لأول مرة، ونيوزيلندا الحكم الإيفواري كليمين فرانكلين، ويعاونه المساعدان السنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا، والحكم الرابع السنغالي ألدالبير ديوف، ويتواجد المغربي حمزة الفارق كحكم تقنية الفيديو VAR وتعاونه مواطنته فتيحة الجرمومي.

وسيلتقي الفائز من مصر ونيوزيلندا مع الفائز الآخر من مباراة تونس وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، فيما يلعب الخاسران معًا في مواجهة ترتيبية.

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس عاصمة مصر

ويتواجد في قائمة منتخب مصر، والتي أعلنها حسام حسن منذ أيام، 25 لاعبا، وهم: «مصطفى شوبير – محمد هاني – أكرم توفيق – حمدي فتحي – إمام عاشور – مصطفى محمد  – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبي – عمر مرموش – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي – محمد عواد – محمد أبوجبل – المهدي سليمان».