اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | كأس عاصمة مصر.. موعد حفل النهائي وأتوبيسات مجانية لنقل الجماهير





01:37 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

كأس عاصمة مصر.. موعد حفل النهائي وأتوبيسات مجانية لنقل الجماهير

منتخب مصر يواجه كرواتيا اليوم

أعلن الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة موعد حفل نهائي كأس العاصمة بين مصر وكرواتيا، في اللقاء المقرر له بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، والذي يقام على ستاد العامصة الإدارية الجديدة، ويسعى خلاله الفراعنة لحصد اللقب.

موعد انطلاق حفل نهائي كأس عاصمة مصر

وحددت الشركة المتحدة موعد انطلاق حفل نهائي كأس عاصمة مصر إذ كتب الحساب الرسمي: «الرجاء التواجد قبل الساعة 8 مساء للاستماع بالحفل، المباراة تنطلق تمام العاشرة مساء».

أتوبيسات مجانية تنقل الجماهير لحضور مباراة مصر وكرواتيا بنهائي كأس العاصمة 

بدورها، قالت وزارة الرياضة في بيان لها: «أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير من وإلى استاد مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية لحضور مباراة مصر وكرواتيا بالتعاون مع وزارة النقل، وذلك تسهيلاً علي الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية».

وقد تقرر أن يكون قيام تلك الأتوبيسات في تمام الساعة الخامسة عصرا من الميادين التالية «عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة بجوار نادي مصر للبترول، مدينة نصر، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، المعادي أمام المركز الأوليمبي، الجيزة، حدائق الأهرام أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان ميدان الأردنية، الزقازيق أمام نادى الشرقية».

كما ستقوم وزارة النقل بتوفير أتوبيسات العاصمة (شركة أكتا) مجانا لنقل القادمين من الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من محطة الفنون والثقافة وحتى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في إطار افتتاح استاد مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية.