اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | كأس عاصمة مصر.. ماذا يريد حسام حسن من مواجهة نيوزيلندا؟





11:06 ص | الجمعة 22 مارس 2024

كأس عاصمة مصر.. ماذا يريد حسام حسن من مواجهة نيوزيلندا؟

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

تترقب الجماهير أول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، خلال مواجهة نيوزيلندا، المحدد لها العاشرة مساء اليوم، على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ماذا يريد حسام حسن من مواجهة نيوزيلندا؟

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة، تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

ويسعى حسام حسن، لكسب ثقة الجماهير سريعا من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيوزيلندا، والحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية المحدد لها الثلاثاء المقبل، والتي سيكون طرفها الثاني أحد منتخبي تونس أوكرواتيا.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

وسيكون من ضمن أهداف حسام حسن، خلال بطولة كأس عاصمة مصر، تحفيظ فكره للاعبين والعمل على تحقيق الانسجام بين اللاعبين المحليين والمحترفين، خاصة أنه بدأ مع اللاعبين المحليين منذ 13 مارس الماضي، ثم انضم المحترفون تباعا بداية من يوم 17 مارس، ويسعى من خلال تلك البطولة للوصول إلى التشكيل الأمثل، قبل الاختبار الرسمي الأول له مع الفراعنة ضد بوركينا فاسو في شهر يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يتصدر فيها منتخبنا الوطني المجموعة الأولى بعد أول جولتين عقب الفوز على جيبوتي وسيراليون، ويأمل في الفوز على بوركينا فاسو حتى يعزز من صدارته لتلك المجموعة.