اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | كأس عاصمة مصر.. لوائح البطولة وتقديم موعد مؤتمر كرواتيا وتونس





04:11 م | الجمعة 22 مارس 2024

كأس عاصمة مصر.. لوائح البطولة وتقديم موعد مؤتمر كرواتيا وتونس

كرواتيا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر، لوائح المباريات التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.

وتتضمن اللوائح، احتكام الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرةً حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء 6 تغييرات في كل لقاء.

وأوضحت اللجنة أن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم أبلغهم بصعوبة تغيير جدول مواعيد منتخبهم المشارك في بطولة عاصمة مصر، والمحدد سلفا قبل الوصول إلى القاهرة، لذلك سيقام المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب كرواتيا بحضور زلاتكو داليتش المدير الفني ويوسيب يورانوفيتش لاعب المنتخب في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

واعتذر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم نظرا لعلمه بأن ذلك الموعد يتزامن مع موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك، لكن المدير الفني لا يرغب في تغيير جدول الاستعداد بجميع تفاصيله، نظرا لأهمية البطولة ومبارياتها بالنسبة له.

وبناءً عليه، قرر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم منح الصحفيين المصريين فرصة توجيه بعض الأسئلة للمدير الفني زلاتكو داليتش في التاسعة مساء اليوم، في مقر تدريبات المنتخب، عقب انتهاء تدريباته استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي غدًا السبت.