اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا مجانًا





11:39 ص | الأحد 31 مارس 2024

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا مجانًا

الأهلي وسيمبا التنزاني

تبحث جماهير القلعة الحمراء عن قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض «كورة لايف» قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، التي ستحسم الفريق المتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في تنزانيا بفوز الأهلي.

تايم سبورتس الأرضية تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مجانا

وتقرر نقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة على قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة.

                              الأهلي وسيمبا التنزاني

ويمكن تشغيل وضبط تردد قناة تايم سبورتس الأرضية عبر تردد UHF 32، وذلك من خلال تشغيل الوضع التلقيدي لأي تلفزيون، عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة، ويمكن للمشاهدين التقاط الصورة بجودة «HD» من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز المخصص وتخرج منه وصلة كابل HD.

كما تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، على استاد «القاهرة الدولي»، بحضور 30 ألف مشجع، في حين انتهت مباراة الذهاب في دار السلام بتنزانيا بهدف دون رد جاء عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ويغيب عن صفوف الأهلي عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات وعدم القيد في القائمة الإفريقية، وهم: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، إمام عاشور، وسام أبوعلي، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، بسبب الإصابة، والثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد الإفريقي.