اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

كورة لايف | «قميص» موريرا الجديد في ريال مدريد قد يطيح بـ لوكا مودريتش





07:28 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

«قميص» موريرا الجديد في ريال مدريد قد يطيح بـ لوكا مودريتش

موريرا

تحدث إندريك موريرا نجم نادي بالميراس البرازيلي، المنتظر انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، عن الرقم الذي يتمنى ارتدائه رفقه الملكي، مشيرًا إلى أنه رقم سبق وارتداه الظاهرة البرازيلي رونالدو.

وقال النجم الشاب – البالغ من العمر 17 عاما -، إنه يحلم باليوم الذي يرتدي فيه الرقم 9 في ريال مدريد، وهو الرقم الذي حمله الكثير من الأساطير من قبل أمثال الظاهرة البرازيلي رونالدو والأرجنتيني دي ستيفانو والفرنسي كريم بنزيما.

وصول إندريك ومبابي يٌقرب رحيل مودريتش

في حالة حصول النجم البرازيلي الشاب علي القميص صاحب الرقم 9 في ريال مدريد ، وبعد رفض البرازيلي الأخر فينيسيوس جونيور التفريط في الرقم 7 لكيليان مبابي المحتمل وصوله بقوة للفريق بداية من الموسم المقبل ، فإن الخيار الأكثر واقعية للفريق سيكون عدم التجديد للنجم الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 38 عاما.

ويرتدي مودريتش القميص رقم 10 رفقة الملكي وهو الرقم الذي سيطلبه «مبابي» في ظل عدم توافر الرقمين 9 و 7 اللذين سبق وارتداهما قدوته كرستيانو رونالدو من قبل.

ولازالت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لم تحسم موقفها بعد من التجديد موسما إضافيا لثنائي الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس، وتنوي تقييم اللاعبين بعد نهاية الموسم والاستقرار إما على التجديد لكليهما أو الاكتفاء بما قدماه رفقة الفريق خلال المواسم السابقة.