اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | قلق داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا





10:15 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

قلق داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

مجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا مهما، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة عدد كبير من الملفات، خاصة المتعلقة بملف فريق كرة القدم بالنادي.

وعلم «كورة لايف» أن هناك عددا من الملفات التي سيجري التحدث عنها في اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم، وعلى رأسها الاطلاع على آخر ترتيبات تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتسود حالة من القلق داخل إدارة الأهلي، بسبب ترتيبات تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يجتمع المجلس من أجل مناقشة الأمور التنظيمية كافة، لخروج مراسم التتويج بالشكل الأمثل.

محمد سراج الدين يناقش خطة تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا

                     محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي

ويناقش محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خطة تنظيم المباراة أمام مجلس الإدارة، باعتباره المسؤول من المجلس عن إدارة ملف تنظيم المباريات والحضور الجماهيري.

في السياق نفسه، تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، للتصديق على صرف مكافآت مالية إضافية للاعبين، حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بأية نتيجة من أجل تحقيق لقب دوري الأبطال، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في رادس يوم السبت الماضي.