اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | قرار عاجل من نهضة بركان مع الجماهير قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية





01:40 ص | الجمعة 10 مايو 2024

قرار عاجل من نهضة بركان مع الجماهير قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

نهضة بركان

أعلن نادي نهضة بركان المغربي، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الفريق أمام الزمالك، في لقاء الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

وأصدر النادي المغربي بيانًا رسميًا إجراءات شراء تذاكر المباراة والمواعيد التي ستكون متاحة للبيع في الملعب البلدي بمدينة بركان والصالة المغطاة في النادي، والتي تبدأ صباح اليوم الجمعة.

مواعيد بيع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان

وسيكون وفقًا لبيان نهضة بركان أن تكون مواعيد بيع التذاكر هو بداية من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة حتى  الثانية عشر والنصف بتوقيت المغرب، على أن يتم المعاودة في تمام الساعة الثالثة عصرًا حتى السابعة مساءً، بينما ستكون مواعيد بيع التذاكر يوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ثم من الساعة الثالثة عصرًا حتى السابعة مساءً.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان

وحدد إدارة النادي المغربي أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الزمالك هي للمدرجات المكشوفة 30 درهم أو 141 جنيه مصري بينما للمنعرجين في الملعب هي 20 درهم أي ما يوازي 94.5 جنيه مصري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، على الملعب البلدي ببركان، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل.