اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | قرار عاجل في الزمالك بشأن إصابة أحمد سيد زيزو





01:33 م | الأربعاء 13 مارس 2024

قرار عاجل في الزمالك بشأن إصابة أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

يرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعجال في عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق للتدريبات الجماعية كي لا تتفاقم إصابته التي يعانى منها حاليًا.

ويعاني أحمد سيد زيزو، من إصابة في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع «الأبيض» في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.

زيزو يبدأ برنامجه التأهيلي

ويخضع أحمد سيد«زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية، تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويؤدي زيزو جلسات علاجية وتأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكلٍ في ظل الإصابة التي يعاني منها، وخاصة أنّه سيغيب عن الزمالك لمدة لا تقل عن شهر؛ لحين تعافيه من التمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يتلقي خسارة جديدة في الدوري أمام الجونة

وخسر فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري NiLE.

ويواجه الزمالك في المباراة المقبلة، نظيره فريق مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية، في ربع نهائي البطولة، يوم الأحد 31 مارس الجاري.