اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | قرار جديد من جوميز في الزمالك بعد الهزيمة أمام الجونة





05:56 ص | الخميس 14 مارس 2024

قرار جديد من جوميز في الزمالك بعد الهزيمة أمام الجونة

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قرار جديد من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة خلال مباراة الجونة الماضية، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على أرضية ملعب خالد بشارة، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد.

قرار جديد من جوميز في الزمالك بعد الهزيمة أمام الجونة

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ كورة لايف:« أن هناك رغبة من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في إقامة تدريب مسائي وصباحي خلال الفترة القادمة، من أجل رفع المعدل البدني، وتنفيذ بعض التعليمات الفنية الخاصة باللاعبين خلال الفترة الحالية، وسيتم مناقشة القرار مع الجهاز الفني من أجل التوقف من فترة التوقف الدولي».

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

وتابع:« جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يرغب في خوض أكثر من مباراة ودية، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل شكل للاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل الهزيمتين التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، مؤكدا على أن المدرب يثق في قدرات عبدالله السعيد لاعب الفريق».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة موردن فيوتشر خلال الفترة المقبلة، حيث يستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة الفريق أمام موردن فيوتشر، في ربع نهائي مسابقة الكونفدرالية.