اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | قرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو.. وصدمة لـ برشلونة بسبب ديست





02:07 م | الجمعة 10 مايو 2024

قرار أنشيلوتي مع كورتوا وعروض ناتشو.. وصدمة لـ برشلونة بسبب ديست

تيبو كورتوا

كشفت تقارير إسبانية، عن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يسعى لمشاركة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، بعد عودته من الإصابة، بدلاً من الأوكراني أندري لونين في نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند، المقرر يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي بـ إنجلتر.

 

وأكدت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد يرى أن كورتوا أكثر خبرة، وهو ما يعزز مركزه للبدء كأساسي في المباراة النهائية.

وتابعت الشبكة: «كورتوا له أهمية بالغة في ريال مدريد، بسبب قدرته على تقديم الأداء المطلوب في اللحظات الحاسمة، وهو ما يجعله الخيار المفضل لأنشيلوتي وفلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي». 

ويقدم الأوكراني لونين حارس مرمى الريال مستويات مميزة مع الفريق، ووضع بصمة قوية في التتويج بالدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري الأبطال.

ناتشو يدرس عروض الدوري السعودي والأمريكي

ومن جهة أخرى، أكد الأعلامي «فابريزيو رومانو»، خبير الانتقالات، عبر حسابه الشخصى عبر منصة «إكس»، أن ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد بدأ دراسة العروض المقدمة له من الدوريين السعودي والأمريكي، للانضمام إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضاح رومانو أن ناتشو لديه خيار الانتقال للدوري السعودي أو الأمريكي، مشيرًا إلى أنه  لا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان.

صدمة لـ برشلونة بسبب ديست

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي فابريزيو رومانو، عن وجود صدمة دخل نادي برشلونة الإسباني بسبب تراجع نادي آيندهوفن الهولندي عن فكرة تفعيل خيار شراء اللاعب الأمريكي سيرجينو دست، المعار من البارسا.

وكتب رومانو عبر حسابه على تويتر: «آيندهوفن سعيد بما قدمه دست، لكنه لن يستمر مع الفريق بسبب إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، وسيعود إلى ناديه برشلونة في يونيو المقبل».