اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | في مسقط رأس ميسي.. أرجنتينوس يتخطى روزاريو سنترال بالدوري الأرجنتيني





05:58 ص | السبت 11 مايو 2024

في مسقط رأس ميسي.. أرجنتينوس يتخطى روزاريو سنترال بالدوري الأرجنتيني

مباراة أرجنتينوس جونيورز وروزاريو سينترال

فاز أرجنتينوس جونيورز، على نظيره روزاريو سينترال فريق المدينة التي شهدت ميلاد ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني المخضرم، لاعب فريق إنترميامي الأمريكي، بنتيجة 3-2 على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن مباريات الأسبوع الأول من الجولة الثانية لبطولة الدوري الأرجنتيني «بريميرا».

وأفتتح أوجستين موديكا، لاعب روزاريو، التسجيل بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من ماكسيميليانو لوفيرا، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 21، تعادل فرانسيسكو ألفاريز، لاعب أرجنتينوس، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من إميليانو فيفيروس، لتسكن الكرة أعلى منتصف مرمى روزاريو.

هيريديا لاعب أرجنتينوس يحرز هدف بالخطأ في مرماه

وشهدت الدقيقة 41، إحراز ليوناردو هيريديا، لاعب أرجنتينوس هدفا بالخطأ في مرماه، فيما تمكن زميله آلان ليسكانو، من تسجيل هدف التعادل لجونيورز من ركلة جزاء في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتمكن لوتشيانو جوندو، لاعب أرجنتينوس، من إحراز الهدف الثالث لفريقه بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من آلان ليسكانو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى روزاريو.

وكان الأسبوع الأول من الجولة الثانية لبطولة الدوري الأرجنتيني «بريميرا» انطلق بمباراة سارامينتو وأنيستتوتو على ملعب «إيفا بيرون»، التي انتهت بفوز الفريق الثاني بنتيجة 2-1، فيما خسر بلاتينسي، أمام نيولز أولد بويز، بهدفين دون رد، أحرزهما كل من جيرونيمو كاتشيابو، وبريان أجيري، في الدقيقتين 82 و الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لعمر المباراة التي استضافها ملعب «مارسيلو بيلسا».