اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | في مباراة ثأرية.. العين يهزم الوحدة بالدوري الإماراتي





11:06 م | الإثنين 20 مايو 2024

في مباراة ثأرية.. العين يهزم الوحدة بالدوري الإماراتي

العين الإماراتي

حقق نادي العين، فوزا ثمينا على حساب غريمة التقليدي، نادي الوحدة، في المباراة التي جمعتهما على استاد آل نهيان، بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين بالإمارات.

العين يرد الهزيمة للوحدة بهدفين نظيفين

بدأ نادي العين المباراة بتشكيلة طغى عليها مشاركة اللاعبين الشباب والبدلاء، وذلك بسبب تخوف المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، من إصابة أحد اللاعبيبن الأساسيين ، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام يوكاهاما الياباني، السبت المقبل، وكان «الزعيم» قد خسر مباراة الذهاب التي لعبت في اليابان بهدفين مقابل هدف.

وبرغم قرار كريسبو ، بأن يبدأ «زعيم الأندية الإماراتية» بالبدلاء ، إلا أن المباراة كانت ذات أهمية خاصة ، حيث اعتبرها الكثير من جمهور العين «ثأرية»، وذلك بعدما خسر أمام غريمه التقليدي الوحدة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما قبل أسبوعين في نهائي كأس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة لكرة القدم «كأس مصرف أبو ظبي».

ونجح العين في رد الثأر ، والفوز بهدفين نظيفين ، سجلهما اللاعب جوسنا في الدقيقة 23 من بداية اللقاء ، ونجح البديل النيجيري ساركي في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة في الدقيقة 69 ، وظهر محمد بوسندة ، حارس «البنفسجي» بشكل لافت ، بعدما تمكن من إنقاذ مرماه في أكثر من فرصة خطيرة ، وتمكن من التصدي لركلة جزاء ، سددها النجم السوري عمر خريبين ، ليحافظ على نظافة شباكه ، ويضمن لفريقه النقاط الثلاثة.

ترتيب العين والوحدة في الدوري الإماراتي 

رفع نادي العين رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، وخاض الفريق 22 مباراة، ويتبقى له مؤجلتين، فيما يحتل نادي الوحدة المركز لرابع برصيد 41 نقطة.