اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | فيرناندو توريس: صلاح ضمن الأعظم في تاريخ ليفربول.. ومن الأفضل بالعالم





10:11 م | الأربعاء 27 مارس 2024

فيرناندو توريس: صلاح ضمن الأعظم في تاريخ ليفربول.. ومن الأفضل بالعالم

محمد صلاح

إنهال فيرناندو توريس، أسطورة كرة القدم الإسباني ونجم ليفربول وتشيلسي الأسبق، بالمديح على الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف الريدز والمنتخب الوطني، واصفا إياه ضمن الأفضل في تاريخ ليفربول.

وقال «توريس» في تصريحات خاصة لموقع نادي ليفربول الرسمي: «كنا زملاء أنا وصلاح في فريق تشيلسي وأنا سعيد للغاية من أجله.. لقد تواصلت معه عدة مرات وأنا سعيد حقًا لأنه حطم جميع أرقامي القياسية».

توريس: صلاح لاعب كبير وضمن الأفضل بالعالم

وأضاف: «أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا وكان صغيرًا جدًا ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها. كان عليه أن ينتقل إلى إيطاليا ويثبت نفسه ويجد ناديًا خاصًا للاعب مميز».

وتابع «توريس»: «يمكنك أن ترى نتائج ما فعله بنفسه. بالنسبة لي، فهو لاعب كبير وواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية. أقول هذا دائمًا، إنه اللاعب المفضل لدي وأضعه بين أفضل اللاعبين في العالم في السنوات العشر الماضية».

توريس: صلاح سبب رئيسي في إنجازات ليفربول.. ولايزال ينتظره الكثير

وأردف: «يمكنك أن ترى ما تمكن ليفربول من الفوز به وأنت تعلم أن النادي يقاتل من أجل كل شيء وأنا متأكد من أنه أحد الأسباب الرئيسية.. أنا فخور به حقًا لأنني أعلم مدى صعوبة القدوم إلى إنجلترا وأثبت الوقت أنه كان لاعبًا مميزًا وكان يحتاج فقط إلى نادي خاص مثل ليفربول ليثق به، وقد أظهر ما يمكنه فعله».

وأتم: «كنت سعيدًا حقًا عندما وقع عقده الجديد لمواصلة اللعب مع ليفربول في عام 2022..  أنا متأكد من أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول. لقد فعل ذلك بالفعل ولكن لا يزال لديه أشياء كثيرة للقيام بها».