اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | فلومينينيسي يستهل الدفاع عن لقب ليبرتادوريس بلقاء أليانز البيروفي





12:41 م | الخميس 21 مارس 2024

فلومينينيسي يستهل الدفاع عن لقب ليبرتادوريس بلقاء أليانز البيروفي

فوز فريق فلومينينيسي البرازيلي بكوبا ليبرتادوريس 2023

يحل فلومينينيسي البرازيلي حامل لقب النسخة السابقة من بطولة كوبا ليبرتادوريس، ضيفا على أليانز ليما البيروفي، على ملعب أليخاندرو فيانويفا بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للمسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر يوم الخميس الموافق 4 إبريل المقبل بتوقيت القاهرة.

وفي حفل أقيم في مقر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» بمدينة لوكي بباراجواي، أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع فلومينينيسي البرازيلي حامل لقب نسخة 2023 لكوبا ليبرتادوريس، بالمجموعة الأولى إلى جانب كل من سيرو بورتينيو البارجوياني، وأليانز ليما البيروفي، وكولو كولو التشيلي.

أول بطولة قارية لفلومينينيسي

وكان فلومينينيسي البرازيلي، حقق أول لقب ببطولة كوبا ليبرتادوريس العام الماضي 2023، عندما أطاح في نهائي المسابقة القارية بالعملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو بنتيجة 2-1، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وفي الجولة ذاتها، يستضيف كولو كولو التشيلي، سيرو بورتينيو البارجوياني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر يوم الخميس الموافق 4 إبريل المقبل بتوقيت القاهرة.