اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | فرمان جديد لـ حسام حسن في منتخب مصر بعد قرار «كاف» الرسمي





01:34 م | الجمعة 10 مايو 2024

فرمان جديد لـ حسام حسن في منتخب مصر بعد قرار «كاف» الرسمي

حسام حسن مدرب منتخب مصر

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، فرمانا عاجلا، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن تغيير موعد مواجهة بوركينا فاسو، وتقديم اللقاء 24 ساعة، بناءً على طلب من الاتحاد المصري للعبة.

قرار جديد من حسام حسن بعد تقديم مباراة مصر وبوركينا فاسو 24 ساعة بفرمان «كاف»

وعلم «كورة لايف» أن حسام حسن، بعد قرار «كاف» الأخير وتقديم مباراة مصر وبوركينا فاسو 24 ساعة، قرر تجميع لاعبي المنتخب الوطني يوم 28 مايو بعد انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من الشهر ذاته، خاصة أن الأجندة الدولية تبدأ بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو.

ويأتي فرمان حسام حسن في منتخب مصر بالدخول في معسكر بداية من 28 مايو، كي يصل بلاعبي الفراعنة لدرجة عالية من التركيز والانسجام من أجل حصد الفوز في مباراتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، يوم 6 يونيو المقبل بعد موافقة الاتحاد الإفريقي رسميا على تغيير موعدها بدلا من 7 يونيو، فيما يواجه الفراعنة نظيره غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، بمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر أن معسكر منتخب مصر المقبل سيشهد تواجد محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد غيابه عن المعسكر الماضي.