اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | فتح الله: رمضان صبحي يتعرض لضغوطات كبيرة والأهلي فاوضني





12:56 م | الإثنين 13 مايو 2024

فتح الله: رمضان صبحي يتعرض لضغوطات كبيرة والأهلي فاوضني

رمضان صبحي

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز السابق، أن الزمالك قادر على تحقيق بطولة الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن هذا سوف يكون إنقاذ الموسم للقلعة البيضاء، في ظل صعوبة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح محمود فتح الله، خلال تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت أف أم»: «تجربة بيراميدز مفيدة بالنسبة لي، خاصة أني بقيت بها لمدة 4 سنوات، بخبرة العمل بالأندية الأخرى لمدة 15 سنة، وليس من الفشل عدم تحقيق البطولات، لكن هذا الموسم في حال عدم تحقيق بطولة سوف تكون أزمة كبيرة للإدارة الحالية».

وأشار «فتح الله»، إلى أن «رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، يتعرض لضغوط كبيرة، منذ انتقاله إلى الفريق السماوي، وحاليا يتألق بشكل كبير».

فتح الله: هناك مدربين رحلوا عن بيراميدز بسبب علاقتهم باللاعبين

                       محمود فتح الله نجم الزمالك السابق

ولفت محمود فتح الله، إلى أن «هناك مدربين رحلوا عن تدريب بيراميدز، بسبب سوء علاقتهم مع اللاعبين فقط، لكن في حال استمرارهم كانوا سيحققون بعض الإنجازات والبطولات».

وكشف «فتح الله» عن أن «الأهلي فاوضني قبل الانتقال إلى الزمالك، وكنت قريبا من الانتقال إلى القلعة الحمراء، عقب التفاوض مع مسؤولي المحلة، لكن عشقي لحازم إمام كان ضمن أسباب انتقالي للزمالك، وهادي خشبة من أفضل اللاعبين بالنادي الأهلي».