اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | غضب وحسرة ومنع الأكل.. ماذا حدث في فندق الزمالك بعد الخسارة من الأهلي؟





11:19 ص | السبت 09 مارس 2024

غضب وحسرة ومنع الأكل.. ماذا حدث في فندق الزمالك بعد الخسارة من الأهلي؟

الزمالك والأهلي

سيطرت حالة من الغضب والحسرة على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد الخسارة من غريمه التقليدي النادي الأهلي مساء أمس، فى نهائى كأس مصر بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ماذا حدث فندق الزمالك بعد ثنائية الأهلي ؟

وكشف مصدر داخل الفريق عن ظهور البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك بشكل هادئ للغاية بعد المباراة، وخاصة داخل الفندق واجتمع مع هشام نصر نائب رئيس النادي، ورئيس البعثة وكان معه أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على ملف الكرة، وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على التعافي خلال الفترة المُقبلة.

وأشار المصدر إلى أن نجوم الزمالك شعروا بحالة من الحسرة والاستياء بعد هذه الخسارة وظهروا فى حالة غضب بعد العودة إلى الفندق، لدرجة أن أكثر من لاعب رفضوا تناول العشاء والتزموا الصمت.

الزمالك يخسر من الأهلي بهدفين فى نهائى كأس مصر

وخسر الزمالك من غريمه التقليدي الأهلي بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر الذي أقيم على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس. 

وفي الدقيقة 84 أحرز إمام عاشور هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى عرضية من محمد مجدي أفشة حولها بتسديدة في المرمى على يسار محمد عواد، واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

فيما نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 94 من تسديدة قوية سكنت على يسار محمد عواد لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتتويجه باللقب.