اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | غرامة مالية وإثبات حالة.. الزمالك يترقب وصول الأوغندي موتيابا





11:22 ص | السبت 30 مارس 2024

غرامة مالية وإثبات حالة.. الزمالك يترقب وصول الأوغندي موتيابا

الأوغندى ترافيس موتيابا

يترقب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وصول الأوغندي ترافيس موتيابا المحترف في صفوف الفريق إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تأخره عن الوصول في الموعد المحدد له.

وانتظم جميع لاعبي الزمالك الدوليين في تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، فيما عدا موتيابا لم ينضم حتى الآن.

غرامة مالية وإثبات حالة بعد تأخر وصول الأوغندي موتيابا

وكشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أنه سيتم تغريم الأوغندى ترافيس موتيابا ماليا وفقا للائحة الفريق الأبيض بسبب تأخر وصوله عن المعد المحدد له.

وشدد المصدر، على أن الجهاز الإداري للزمالك أثبت بالأمس تأخر وصول موتيابا وعدم تواجده في التدريبات خشية من الدخول في أزمات فيما بعد.

الزمالك يعلن كواليس تأخر وصول موتيابا

وأعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك أن تأخر وصول الأوغندي ترافيس موتيابا جاء بسبب تجديد جواز السفر الخاص به.

وأكد عبد الواحد على أن الجهاز الإدارى يتابع اللاعب بشكل مستمر، لمعرفة موعد وصوله إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق بعد تأكد غيابه عن مواجهة مودرن فيوتشر غدا بالكونفدرالية.

الزمالك يلتقي نظيره مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، في التاسعة من مساء غد الأحد مع نظيره مودرن فيوتشر على ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن فريق الزمالك، قد تصدر مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي جاء في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه، بينما فريق مودرن فيوتشر جاء في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء وحيد.