اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | عمر جابر يتحدث عن فرص الزمالك بالكونفدرالية.. وتأثير غياب شيكابالا





04:26 م | السبت 11 مايو 2024

عمر جابر يتحدث عن فرص الزمالك بالكونفدرالية.. وتأثير غياب شيكابالا

عمر جابر

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في العاشرة مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة، في ظل اهتمام إعلامي وجماهيري كبير باللقاء، وسط مساعي مسؤولي القلعة البيضاء لتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

عمر جابر يتحدث عن غياب شيكابالا عن مواجهة نهضة بركان

وأوضح اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن فريقه جاهز للمباراة، مؤكدًا أن «الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، تريحه في مباراة العودة من أجل حسم اللقب».

وعن غياب محمود عبدالرازق شيكابالا عن اللقاء، قال جابر: «شيكابالا أسطورة ولاعب كبير وكنا نتمنى تواجده معنا ولكن الإصابة حرمت الفريق من خدماته، ونثق في جميع اللاعبين المتواجدين بصفوف الفريق وتعويض الغيابات».

وأضاف عمر جابر: «الزمالك فريق كبير ويجب على الجميع احترامه، والنادي لا يشتكي ولا يتحجج قبل أي مباريات مهمة كما يزعم البعض».

وقال اللاعب: «الزمالك جدّد دماء الفريق مؤخرًا، ما ساهم في حصد الفريق للعديد من البطولات المحلية، فضلا عن أن الزمالك مرشح دائما للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها».

وأوضح أن مشوار الزمالك في المسابقة المحلية لا يعكس مستوى الفريق، لأن الفريق خاض عدد مباريات أقل بسبب عدم انتظام جدول المسابقة.

واختتم اللاعب قائلاً: «أتمنى تحقيق بطولة قارية مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية.. وفريق نهضة بركان فريق محترم وأتمنى حصد اللقب في النسخة الحالية».

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان الغربي

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.