اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | علي معلول يظهر في تدريبات الصفاقسي التونسي





02:34 م | الخميس 21 مارس 2024

علي معلول يظهر في تدريبات الصفاقسي التونسي

علي معلول في مران الصفاقسي

ظهر علي معلول، في مران فريقه السابق، الصفاقسي؛ أثناء قضائه إجازته بتونس، استعدادًا لخوض ممثل مدينة صفاقس مبارياته المقبلة في الدوري التونسي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية للصفاقسي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لـ معلول خلال وجوده في تدريبات الفريق الذي كان يلعب فيه قبل الانتقال إلى الأهلي.

معلول يحافظ على لياقته البدنية بالتدريب مع الصفاقسي

وشارك علي معلول في مران الصفاقسي على الرغم من حصوله على راحة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خلال الفترة الحالية؛ حيث يقضي اللاعب إجازة مع أسرته في تونس خلال الفترة الحالية.

ويبدو أن معلول يستعد بقوة للمرحلة المقبلة مع الأهلي، لا سيما في ظل ارتباط المارد الأحمر بمباريات هامة، خلال الفترة المقبلة، والبداية بمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس الجاري.

وينتظر أن يعود معلول إلى القاهرة خلال الساعات الجارية، تمهيدًا للانضمام في تدريبات الأهلي التي تبدأ غدًا الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ولم يتواجد علي معلول، ضمن القائمة التي أعلنها الجهاز الفني التونسي للمنتخب بقيادة أنيس البوسعايدي المدير الفني لنسور قرطاج، لخوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بمشاركة منتخبات: مصر ونيوزيلندا وكرواتيا.