اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | علي معلول يحسم موعد اعتزاله كرة القدم.. بقميص الأهلي «خاص»





12:07 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

علي معلول يحسم موعد اعتزاله كرة القدم.. بقميص الأهلي «خاص»

علي معلول لاعب النادي الأهلي

يدرس التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعتزال بعد انتهاء الموسم المقبل، وهو موعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد علي معلول بنهاية الموسم المقبل، وعلم «كورة لايف» من مصدر مقرب من اللاعب، أنه يدرس الاعتزال بنهاية عقده مع الأهلي، لرغبته في عدم اللعب بقميص أي فريق آخر، والاعتزال بقميص القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن اللاعب التونسي ينتظر تمديد عقده موسمًا إضافيا بخلاف الموسم المقبل والاعتزال بعدها، أو الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، حال عدم رغبة النادي الأهلي في تمديد عقده فترة أخرى.

الأهلي يبحث عن بديل علي معلول

                            علي معلول لاعب الأهلي

وتسابق إدارة النادي الأهلي الزمن، من أجل التعاقد مع بديل للاعب التونسي الدولي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر، وذلك برغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ودخل أكثر من لاعب قائمة الترشيحات أمام مسؤولي النادي الأهلي، أبرزهم محمد حمدي، الظهير الأيسر الشاب في صفوف نادي إنبي.

ويرغب كولر في الاعتماد على الصفقة الجديدة، بجانب علي معلول، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل في الموسم المقبل، وقبل نهاية عقد الأخير.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام البنك الأهلي

على جانب آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.