اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | علي زين يدعم القضية الفلسطينية: أصحاب الأرض باقون





12:21 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

علي زين يدعم القضية الفلسطينية: أصحاب الأرض باقون

علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد

حرص علي زين نجم فريق دينامو بوخارست الروماني ومنتخب مصر لكرة اليد، على دعم القضية الفلسطينية، وذلك في أعقاب القصف المتتالي من قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

علي زين يدعم فلسطين برسالة مؤثرة: نحن لا ننتظر التعاطف فقط

ونشر علي زين بيانا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، جاء فيه: «أكثر من 700 طفل و450 امرأة من بين 2,215 فلسطيني قتلوا في غزة في حوالي 8 أيام، أكثر من مليون شخص يجب أن يخرجوا من منازلهم ويغادروا حياتهم، وتباد عائلات كاملة، وقصف منازل كاملة وأهلها بالداخل، بدون ماء وكهرباء وسيارات إسعاف وأساسات الحياة الأولية».

وتابع: «نحن لا ننتظر التعاطف فقط، نريد من الناس أن ترى الحقيقة لترى من هو المجرم، ولتوقف مخططات تضليل الرأي العام العالمي حول القضية وحقيقة ما يحدث».

نجم منتخب مصر لكرة اليد: الحق لا يتغير.. تحيا فلسطين

وأكمل: «في غضون أسبوع واحد فقط يفعل الغرب كل ما يتهمون به العرب طوال السنوات الماضية: إسكات الناس، وتزييف الحقائق (تلفيق قصة الأطفال المقطوعة الرؤوس)، دعم الأعمال المحظورة والإرهابية (قنابل الفسفور)، انتهاك حقوق الإنسان (قصف المدنيين الأبرياء بما فيهم الأطفال والنساء)، وقمع الحرية مثل إخفاء أي دعم من أجل فلسطين على وسائل التواصل الاجتماعي».

وواصل: «إلى جميع أصدقائي، أدعوكم إلى النظر والملاحظة الفعلية لما يحدث عن كثب خلال الأيام العشرة الماضية أو ما حدث منذ عام 1948، فقط امنح نفسك الفرصة للنظر والتفكير للوصول إلى الحقيقة ومعرفة ما يحدث على الأرض».

وتم: «الحقيقة لا تتغير والحق لا يتغير، ومع ذلك حاولوا تشتيت العالم وتضليله، أصحاب الأرض باقون، والقضية مستمرة، تحيا فلسطين».