اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | عقبة وحيدة تهدد انضمام صفقة الأهلي المنتظرة إلى الأهلي





04:58 م | الخميس 04 يوليو 2024

عقبة وحيدة تهدد انضمام صفقة الأهلي المنتظرة إلى الأهلي

يحيي عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي، بعض الاعتراضات على التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل كِبر سن علي معلول وتعرضه للإصابة خلال الفترة الحالية.

السن يهدد انضمام يحيي عطية الله إلى الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريح لـ«كورة لايف»، إن هناك بعض الأصوات داخل النادي ترفض فكرة التعاقد مع يحيي عطية الله، بسبب كِبر سنه، حيث وصل اللاعب المغربي 29 عامًا، وهو سن كبير للغاية للتعاقد مع لاعب من شمال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن الرأي المعارض للتعاقد مع يحيي عطية الله، يرى أن هذا الحل بمثابة حل مؤقت وسيضطر النادي للبحث عن تدعيم هذا المركز بعد عامين أو ثلاثة على الأكثر، بسبب كبر سن اللاعب المغربي.

وشدد على أن هذا الرأي طلب التعاقد مع ظهير أيسر شاب يمكن أن يقدم الإضافة الحقيقية للنادي، ويكون مستقبل للفريق وتكرار مسيرة علي معلول الذي حقق تاريخا كبيرا مع الفريق منذ انضمامه في عام 2016، قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي.

وكانت بعض التقارير المغربية، أكدت أن الأهلي توصل لاتفاق مع يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة مع وضع بند يتضمن أحقية شراء عقده لمدة 5 سنوات أخرى.