اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | عروض جديدة لـ محمد النني بعد اختياره في قائمة مصر بأولمبياد باريس 2024





12:56 م | الجمعة 05 يوليو 2024

عروض جديدة لـ محمد النني بعد اختياره في قائمة مصر بأولمبياد باريس 2024

النني

انهالت العروض الأوروبية والعربية على محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق بعد اختياره في قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 كأحد الثنائي «فوق السن» الذين وقع عليه الاختيار من قبل البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الميدان» السعودية فإن 3 عروض وصلت إلى محمد النني بعد اختياره في قائمة مصر بأولمبياد باريس 2024، سواء من المنطقة العربية أو أندية أوروبا، خاصة أن اللاعب حر الآن بعد رحيله الرسمي عن أرسنال منذ أسابيع.

أندية سعودية تنافس فريقا تركيا على ضم محمد النني

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد النني تلقى أكثر من عرض من أندية الدوري السعودي، وهناك منافسة بين فريقين حاليا للحصول على خدماته، إلى جانب وجود عرض آخر من الدوري التركي غير أن اللاعب المصري لم يحسم أمره بعد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن وكيل محمد النني يتواجد في الوقت الحالي في السعودية، ويفاضل بين أكثر من عرض الدوري السعودي، إلا أنه لم لم يتوصل بعد لاتفاق مع أي فريق، وسيتم حسم الوجهة المقبلة للاعب خلال أيام.

وكانت تقارير صحيفة سابقة قد أشارت إلى «النني» ارتبط اسمه بفريق الخلود السعودي، وطرابزون وجالاتا سراي وبشكتاش في تركيا.

محمد النني يشارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يظهر محمد النني مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد إعلان انضمامه بشكل رسمي رفقة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك و20 لاعبا آخرا في قائمة روجيرو ميكالي.

يذكر أن نادي أرسنال كان قد وجه الشكر الشكر لمحمد النني على الفترة، التي قضاها مع الفريق خلال السنوات الماضية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الجانرز.