اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | «عايز أكمل كورة».. أبرز تصريحات أحمد رفعت في ظهوره الأخير





07:03 ص | السبت 06 يوليو 2024

«عايز أكمل كورة».. أبرز تصريحات أحمد رفعت في ظهوره الأخير

أحمد رفعت

رحل عن دنيانا أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكان رفعت قد ظهر تليفزيونيًا قبل 11 يومًا، وطمئن فيه الجماهير على حالته الصحية، وكشف العديد من كواليس ما مر به، نستعرضها في السطور التالية.

أخر تصريحات أحمد رفعت في ظهوره التليفزيوني الأخير

وكان رفعت قد قال في تصريحات تليفزيونية: «الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة عليا وأسرتي وأشكر الجميع على مساندتي».

وتابع: «أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء، حاولت أفتكر أي حاجة عن الماتش واللي حصل لكن مقدرتش لحد دلوقتي».

وأضاف: «أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث ليتعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث».

وتابع : «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي».

وأكمل: «الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص».

وزاد: «اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي».

وأكمل: «أبحث عن أسباب ما حدث لي في وعكتي الصحية، وخضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة».

وأضاف: «استعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلياتناول الأدوية 5-6 مرات على مدار اليوم».

وزاد: «اشكر نادي فيوتشر ووليد دعبس فهو يتعامل كأب وليس رئيس نادي فقط، وعلاقتي ممتدة مع نادر شوقي منذ فترة طويلة».

واستطرد: «ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب وهيثم عرابي ونادر شوقي يعرفان ما حدث تحديدا»

وكشف عن مفاجاة: «كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي».

واختتم رفعت حديثة برسالة مؤثرة: «أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع تلعب كرة تانية وتابعت ما حدث لأريكسن»