اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. 4 صفقات جديدة في الأهلي.. و5 لاعبين بـ«قائمة الراحلين» بقرار كولر





03:51 م | الجمعة 05 يوليو 2024

عاجل.. 4 صفقات جديدة في الأهلي.. و5 لاعبين بـ«قائمة الراحلين» بقرار كولر

الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي، مصير تعاقد إدارة القلعة الحمراء مع صفقات جديدة في ظل ما يتردد من ارتباط الفريق بالحصول على خدمات أكثر من لاعب في الميركاتو الصيفي للموسم الجديد، كما تتساءل عن اللاعبين الراحلين عن الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «كورة لايف» أن هناك 4 أسماء في قائمة صفقات الأهلي الجديدة في ظل سعي إدارة النادي لتلبية طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي أصدر قرارا برحيل عدد من اللاعبين المقيدين على ذمة الفريق في سبيل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد.

صفقات الأهلي الجديدة

واتفق النادي الأهلي مع أولى صفقاته الصيفية، وهو يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، على إعارته لمدة موسم، كما أن المارد الأحمر في طريقه أيضا لإنهاء صفقة المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

وتعمل لجنة التخطيط بالأهلي بالتنسيق مع كولر على صفقتين أخريين، هما الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز، والمهاجم الدولي الكونغولي سيلفر جانفولا، لاعب فريق نادي يانج بويز السويسري.

قائمة الراحلين عن الأهلي

وعلى الجانب الآخر، فإن مارسيل كولر قرر الإطاحة بخمسة لاعبين من المقيدين على ذمة النادي الأهلي، سواء المتواجدين حاليا مع الفريق أو المعارين لأندية أخرى، ويأتي على رأس هذا الخماسي المالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاسيما أن المدرب السويسري فتح الباب أمام رحيل هذا الثنائي بنهاية الموسم.

كما قرر «كولر» عدم عودة الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار للمقاولون العرب، مشددا على أنه ليس في حاجة إلى هذا الثلاثي بالموسم المقبل، مانحا إياهم فرصة للتعاقد مع أندية أخرى.