اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | عاجل: وزير الرياضة: قرارات لجان التحقيق في وفاة أحمد رفعت ستتخذ بكل حسم وشفافية





11:50 م | الأحد 07 يوليو 2024

عاجل: وزير الرياضة: قرارات لجان التحقيق في وفاة أحمد رفعت ستتخذ بكل حسم وشفافية

أحمد رفعت

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل لجان التحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، خلال الفترة الأخيرة، في ظل إعلان وزارة الشباب والرياضة، عن وجود لجان للكشف عن التفاصيل كافة.

أشرف صبحي: قرارات لجان التحقيق في وفاة أحمد رفعت ستكون بكل شفافية

وقال «صبحي» في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «جرى تشكيل لجان قانونية وطبية، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الكشف عن الملابسات كافة الخاصة بوفاة أحمد رفعت، خلال الساعات القليلة الماضية».

وشدد الوزير، على أن «قرارات لجان التحقيق فى وفاة أحمد رفعت، هتكون بكل حسم وشفافية، بعد دورتين كاملتين، ومقدرش أحدد وقتا للإعلان عن هذه القرارات».

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

وأصدر وزير الشباب والرياضة، قرارا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في كل الملابسات، وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، إلى الإمارات، بعد ما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام، بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

لجنة قانونية للتحقيق في أزمة سفر أحمد رفعت

كما أصدر الدكتور أشرف صبحي، قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة، لأداء أعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية، في هذا الشأن.

وتعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.