اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | عاجل| كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتجديد عقود 4 لاعبين





05:00 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

عاجل| كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتجديد عقود 4 لاعبين

الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل تجديد عقود 4 لاعبين في الفريق ينتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«كورة لايف»، إن كولر طلب تجديد عقود 4 لاعبين، وهم محمد هاني وبيرسي تاو ومحمود متولي ومحمد مجدي أفشة، إذ تنتهي عقود الرباعي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في يناير المقبل.

تفاصيل تجديد عقود 4 لاعبين في الأهلي بطلب من كولر

                        كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وفتحت إدارة الكرة داخل الأهلي، ملف تجديد عقود اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، إذ يحق لهم التوقيع لأي ناد في يناير المقبل بشكل مجاني.

وشدد المصدر على أن كولر طلب تجديد عقود الرباعي لحاجته إلى خدماتهم، بينما طلب تأجيل التجديد لكل من علي معلول وعمرو السولية ومحمد شريف وأيمن أشرف.

وأوضح المصدر أن هناك نية داخل الأهلي، لتجديد عقود كل من متولي وأفشة وهاني، بينما سيجري تأجيل حسم مصير بيرسي تاو بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب.

مصير 4 لاعبين في الأهلي بعد انتهاء عقودهم

وعن مصير الرباعي علي معلول وعمرو السولية ومحمد شريف وأيمن أشرف، شدد المصدر على أن أيمن أشرف سيرحل في نهاية الموسم الجاري، بينما جرى تأجيل مصير السولية وعلي معلول ومحمد شريف حتى نهاية الموسم المقبل، لحين حسم كولر موقفه من الرباعي من الاستمرار في القلعة الحمراء.