اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان





12:40 م | الخميس 06 يونيو 2024

عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستقبله رفقة الفريق الأحمر، وحقيقة رحيله الصيف المقبل والعودة مجددًا للتدريب في القارة الأوروبية.

وينتهي تعاقد كولر مع المارد الأحمر، في صيف 2026، بعد أن جدد عقده في أغسطس 2023 لمدة موسمين مقبلين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده؛ إذ تعاقد مسؤولو «الأحمر» مع السويسري في سبتمبر 2022، وحصل على 8 ألقاب خلال العامين الماضيين.

كولر يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي

وفي تصريحات لصحيفة «بليك» السويسرية، كشف كولر عن إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء والعودة إلى تدريب المنتخبات الوطنية من جديد في الفترة المقبلة، كاشفًا عن موقفه من عرضي منتخبي بولندا واليونان.

وبسؤاله عن إمكانية العودة إلى تدريب المنتخبات الوطنية في أوروبا في ظل وجود عروض من منتخبي بولندا واليونان، ولكن يبدو أن كولر يضع أولوية لتدريب الأندية، ليرد قائلًا: «باعتبارك مدرب منتخب وطني، لا يمكنك أن تشتري لاعبًا، عليك أن تعمل مع اللاعبين الموجودين لديك»، ما فهم منه أنه يفضل الاستمرار مع الأهلي.

وتطرق للحديث عن ناديه السابق جراسهوبرز السويسري، الذي يعاني في الفترة الأخيرة، وأضاف: «الأمور لا تسير على ما يرام هناك منذ فترة طويلة، أتمنى من الملاك الجدد أن يحاولوا تغيير المسار للأفضل».

وأتم: «مشكلتهم (جماهير جراسهوبرز) أنهم صبورون للغاية عكس ما يحدث هنا في مصر وخاصة من جماهير الأهلي (الراغبة في حصد كل الألقاب)، وهو ما كان سببًا في انهيار الفريق السويسري».