اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. كلوب يكشف عن «أكبر ندم له» في ليفربول قبل أيام من رحيله ومستقبل نونيز





02:03 م | الجمعة 10 مايو 2024

عاجل.. كلوب يكشف عن «أكبر ندم له» في ليفربول قبل أيام من رحيله ومستقبل نونيز

كلوب وصلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم الجمعة، عن أكبر ندم له في قلعة آنفيلد قبل أيام من رحيله عن النادي، موضحا موقف لاعبه داروين نونيز من الرحيل عن الريدز نحو برشلونة الإسباني بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانضمام للكتالوني في الصيف المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي: «إذا كنت سأندم على أمر ما، فسأندم أن هارفي إيليوت لم يلعب كثيرًا، فلو سألتموني عن شيء أندم عليه، هو عدم إشراك الإنجليزي هارفي إليوت بشكل أكبر هذا الموسم»، علما بأن المدرب الألماني اعتمد على إليوت بشكل متزايد في الجولات الأخيرة. 

مستقبل نونيز مع ليفربول بعد ارتباط اسمه ببرشلونة

وأضاف عن مستقبل نونيز بعد ارتباط اسمه ببرشلونة: «ليس هنالك تكهنات ويبدو أن الأمر مثار خارجيا فقط، ولست متداخلا في الموضوع، نعم لم يكن سعيدًا عندما أضاع تلك الفرصة ضد توتنهام، لم يكن محظوظًا في كثير من المواقف، هذا شيء صعب بالنسبة لفتى، لديه تطلعات كبيرة على نفسه، مشكلته هي أنه جيد جدا لدرجة أنه دائما في هذه اللحظات».

كلوب يعلق على تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا

وتابع عن تأهل بوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا: «دورتموند في نهائي الأبطال؟ أنا سعيد حقًا لذلك، إنها قصة جميلة».

وواصل: «عندما انتصرنا على أستون فيلا 2-1 عام 2019، كان هناك مشاجرة بين لاعبان بين الشوطين ولن أخبركم بالأسماء».

ومن المقرر أن يلعب ليفربول يوم الاثنين المقبل في ضيافة أستون فيلا، بمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي.