اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | عاجل| صدمة لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة مصر بنهائي كأس العاصمة





08:41 م | الإثنين 25 مارس 2024

عاجل| صدمة لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة مصر بنهائي كأس العاصمة

زلاتكو داليتش

أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، غياب ثنائي منتخب «الناريون» خلال مباراة نهائي كأس عاصمة مصر، أمام المنتخب المصري، والتي ستقام غدًا الثلاثاء، على استاد مصر، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد «داليتش» في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، غياب لوكا إيفانوشتس، مهاجم المنتخب، والمدافع مارتين إيرليتش عن مباراة نهائي كأس عاصمة مصر، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهما.

وأوضح مدرب كرواتيا أن اللاعبين لم يتدربا اليوم، وسيغيبا عن مباراة الغد، حتى يعودا ويتعافيا تماما من إصابتهما، مشيرا إلى أن إصابتيهما ليست خطيرة، لكن «يجب الحفاظ عليهما لعدم تفاقمها».

مشاركة حارس جديد في مباراة مصر وكرواتيا

وأشار داليتش إلى أن نيديليكو لابروفيتش، أو دومينيك كوتارسكي، حارسي المرمى، قد يُدفع بأحدهما لمدة نصف الساعة خلال اللقاء، مشيرًا إلى ضرورة منح اللاعبين الفرصة للمشاركة لمتابعتهم.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الثلاثاء، في استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية من البطولة بعد الفوز على حساب نيوزيلندا بهدف نظيف، في حين تأهلت كرواتيا بالفوز على تونس بضربات الترجيح.