اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | عاجل| «شباب الفراعنة» يسقط أمام أيسلندا في الثانية الأخيرة بمونديال اليد





07:19 م | الإثنين 26 يونيو 2023

عاجل| «شباب الفراعنة» يسقط أمام أيسلندا في الثانية الأخيرة بمونديال اليد

منتخب الشباب لكرة اليد

سقط المنتخب المصري لكرة اليد للشباب في فخ الخسارة بآخر ثانية أمام أيسلندا بنتيجة 29-28، وذلك في ختام مباريات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي من بطولة كأس العالم تحت 21 لكرة اليد والمقامة في دولتي اليونان وألمانيا.

منتخب مصر بدأ اللقاء بشكل جيد ولكنه خسر في آخر ثانية بعد ريمونتادا قوية من الفراعنة بالعودة من فارق الأهداف الذي وصل 9 أهداف في بعض الأوقات.

بدأ المنتخب المصري اللقاء بندية بين الجانبين، حتى وصل التعادل إلى 8 أهداف لكل منتخب، حتى بدأ التفوق لصالح منتخب أيسلندا لينهي الشوط الأول بالتفوق بنتيجة 19-13 في ظل صعوبة واجهها المنتخب المصري.

في الدقيقة 50 من عمر المباراة تقلص الفارق إلى 5 نقاط بتفوق إيسلندا 26-21، ونجح المنتخب المصري في العودة في خلال 6 دقائق بعد وقت مستقطع حصل عليه صابر حسين، وتعادل المنتخب 26-26.

سارت الأمور بشكل جيدة وتعادل المنتخب المصري 28-28، حتى قبل النهاية بثمانية ثواني، قبل أن يرتكب عمر الفولي لاعب المنتخب المصري خطأ خطيرا ضد لاعب أيسلندا ويمنحهم رمية جزائية في آخر ثانية بالمباراة، ويخطف بها المنتخب الأيسلندي البطولة ويحرم الفراعنة من فرصة التأهل لربع النهائي.

مواجهات مصر في البطولة

وبدأ المنتخب المصري البطولة بالفوز على كوبا ثم المملكة العربية السعودية قبل الفوز على اليونان مستضيف البطولة بنتيجة 36-30، ليتصدر المجموعة ويصعد بنتيجته مع اليونان ثم يخسر بفارق كبير أمام صربيا بالسقوط 33-26، قبل الخسارة في لقاء أيسلندا.

ويترقب المنتخب المصري مواجهة الليلة بين صربيا واليونان لتحديد ترتيبه في المجموعة الرابعة بين الثالث والرابع من أجل تحديد اللعب على المراكز من 9 إلى 12 في حالة حصد المركز الثالث ومن 13 إلى 16 في حالة وصوله للمركز الرابع.