اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | عاجل| «رفعت» في المدرجات و«السعيد» بالملعب.. ريمونتادا الزمالك تقوده للفوز على الدراويش بثنائية





09:03 م | الأحد 07 يوليو 2024

عاجل| «رفعت» في المدرجات و«السعيد» بالملعب.. ريمونتادا الزمالك تقوده للفوز على الدراويش بثنائية

الإسماعيلي والزمالك

 حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأخره بهدف نظيف أمام الإسماعيلي لفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك في لقاء الفريقين في الجولة 30 من عمر مسابقة دوري NILE وذلك بفضل ثنائية عبد الله السعيد.

جاء الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين، دون أي خطورة خلالهما حيث جاء سلبيًا بين الفريقين وسط انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسدد إيريك تراوري، لاعب الإسماعيلي، تصويبة قوية في الدقيقة 18 من المباراة، لكنها مرت أعلى العارضة، دون أن تشكل خطورة على مرمى محمد صبحي، حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 20، كاد إبراهيما نداي، لاعب الزمالك، أن يعاقب «الدراويش» على الهجمات دون خطورة على مرمى فريقه، بعدما قاد هجمة مرتدة لـ«الأبيض»، لكنه تباطئ فيها وحصل منها على ضربة ركنية.

مطالبة بطرد حمزة المثلوثي

وطالب لاعبو الإسماعيلي، بطرد التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك، في الدقيقة 40 من المباراة، بداعي منع خالد النبريص، لاعب «الدراويش»، من انفراد صريح، لكن تقنية الفيديو أكدت وجود تسلل على اللاعب. 

استمر التعادل السلبي والأداء السيء بين الفريقين حتى منتصف الشوط الأول، وذلك بعد دفع البرتغالي جوميز، المدير الفني للمنتخب المصري بنزول عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري بدلًا من ترافيس موتيابا وعمار ياسر ومحمد السيد وأحمد مجدي.

هدف الإسماعيلي الأول

استطاع الإسماعيلي خطف هدف التقدم بخطأ من نبيل عماد دونجا في الدقيقة 69 عبر عبد الرحمن مجدي الذي استغل خطأ دونجا بمرور الكرة من تحت قدمه وسجل بها الهدف الأول.

ضغط الزمالك من أجل العودة وحصل الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة 76 بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب إعاقة ناصر ماهر.

هدف الزمالك الأول

وسجل الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 77 عبر عبد الله السعيد الذي حول ضربة الجزاء في المرمى بوضعها في الزاوية اليسرى للإسماعيلي

هدف الزمالك الثاني

واحتسب أمين عمر حكم المباراة ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 81 بسبب لمسة يد ليصوبها عبد الله السعيد من جديد ويسجل بها الهدف الثاني للفريق الأبيض الذي حول تأخره لتقدم.