اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. رد منتخب مصر على إعفاء لاعبي الأهلي من المعسكر بسبب لقاء سيمبا





05:00 ص | الخميس 14 مارس 2024

عاجل.. رد منتخب مصر على إعفاء لاعبي الأهلي من المعسكر بسبب لقاء سيمبا

منتخب مصر

رد مسئولو منتخب مصر، على الأنباء التي تتردد عن إعفاء لاعبي النادي الأهلي من معسكر المنتخب القادم بشكل رسمي، والذي من المقرر أن يخوض عدد من المباريات، تحت قيادة حسام حسن، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل كامل.

رد منتخب مصر على إعفاء لاعبي الأهلي من المعسكر بسبب لقاء سيمبا

وقال إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس وبرنامج الهدف:«حدث تواصل من جانب حسام حسن ومارسيل كولر، وتم الحديث في أكثر من أمر بين الطرفين، ولم يتطرق المدربين إلى مسألة إعفاء لاعبي النادي الأهلي من المعسكر بصورة نهائية، مشيراً إلى أن ما يتردد في هذا الأمر غير صحيح».

صورة أرشيفية للاعبي منتخب مصر

وتابع:« بالتأكيد هذا الأمر أزمة كبيرة في الوقت الحالي، خاصة وأن المباراة النهائية يوم 26 من شهر مارس الجاري، ومباراة الأهلي وسيمبا يوم 29 من الشهر ذاته، ولن يتم تغيير موعد مباراة الأهلي بقرار من جانب كاف، وبالتالي فإن هذا الأمر سيتم حله بين الطرفين بشكل ودي».

وضم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، 10 لاعبين من النادي الأهلي، وهم مصطفى شوبير، بالإضافة إلى رامي ربيعة، ومحمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، ومروان عطية، وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، وحسين الشحات، أكرم توفيق، وأخيراًمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق.