اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. حقيقة خلافات جهاز المنتخب الوطني مع محمد صلاح





02:21 ص | الإثنين 25 مارس 2024

عاجل.. حقيقة خلافات جهاز المنتخب الوطني مع محمد صلاح

محمد صلاح

كشف مراسل قناة «أون تايم سبورتس»، وعلى لسان إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، حقيقة وجود خلافات بين جهاز الفراعنة ومحمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول.

وقال مراسل قناة «أون تايم سبورتس» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»: «إبراهيم حسن أكد لي وفي تصريحات مقتضبة، عدم وجود خلافات مع محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول على خلفية عدم تواجده في معسكر المنتخب الوطني الحالي».

موقف المنتخب من انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطني مستقبلا

وأضاف: «أبراهم حسن شدد على أن ما تردد عن وجود خلافات بين جهاز المنتخب ومحمد صلاح، محض شائعات لا أساس لها من الصحة، وعلى الرغم من عدم تواصل جهاز المنتخب مع محمد صلاح حتى الآن إلا أنه لا يوجد خلافات بين الطرفين إطلاقا».

وأشار مراسل قناة «أون تايم سبورتس»، إلى أن إبراهيم حسن أكد على أن محمد صلاح يتواجد بشكل طبيعي في معسكر المنتخب الوطني المقبل في شهر يونيو القادم استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، وغينيا في أفريقيا المؤهلة لكأس العالم حال جاهزيته.

وأوضح أن إبراهيم حسن، يشدد على أن جهاز المنتخب الوطني يعتير محمد صلاح كواحد من أهم لاعبي المنتخ الوطني بشكل عام، وذراع الجهاز مفتوحة له من أجل الانضمام للمنتخب الوطني في أي استحقاق أو معسكر مقبل.