اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | عاجل| حسين لبيب يوجه رسالة شكر لجماهير الزمالك.. وطلب خاص





07:57 م | الإثنين 20 مايو 2024

عاجل| حسين لبيب يوجه رسالة شكر لجماهير الزمالك.. وطلب خاص

حسين لبيب

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رسالة شكر لجماهير الفارس الأبيض عقب التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان أمس، بالفوز بهدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد حمدي.

وقال حسين لبيب في بيان عبر حسابه على منصة إكس/ تويتر سابقًا: «خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادي العظيمه بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم، و ننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمه حبا صادقا لنادي الزمالك وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية.. وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول».

وأضاف لبيب: «نؤكد لهم أن تمثيلكم شرفا نفخر به و دعمكم سيبقى دوما دينا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادكم.. كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صُناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري ويتوجه إليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد وندعو الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد المزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا أفضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

وكان الزمالك توج ببطولة الكونفدرالية أمس على حساب نهضة بركان للمرة الثانية في تاريخه في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 60 الف مشجع، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد عن طريق أحمد حمدي.