اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. حسام حسن يعلق على إصابة إمام عاشور وغيابه عن المنتخب أمام كرواتيا





09:19 م | الأحد 24 مارس 2024

عاجل.. حسام حسن يعلق على إصابة إمام عاشور وغيابه عن المنتخب أمام كرواتيا

إمام عاشور

تحدث حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، عن إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، في مباراة نيوزيلندا، في مباراة الافتتاح في كأس عاصمة مصر في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، بأنه إمام عاشور لاعب مهم للمنتخب وهو أحد الأعمدة الرئيسية وتعد إصابته ضربة جديدة للفريق خاصة بعد إصابة أحمد سيد زيزو، ورمضان صبحي قبل البطولة، وغياب محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول لأسباب طبية.

وأضاف مدرب منتخب مصر بأنه اطمأن على إمام عاشور، فور إصابته في المستشفى، وبعد إجرائه العملية الجراحية التي أجراها صباح اليوم، مشيرًا إلى أن الطبيب سيحدد موعد الراحة والتأهيل بعد العملية الجراحية.

حسام حسن: أتمنى عودة إمام عاشور في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وتمنى حسن عودة عاشور للمنتخب من جديد في شهر يونيو المقبل، موضحًا أنه لا يزال هناك وقت حتى موعد عودة مباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، بجانب العديد من العناصر مثل زيزو ورمضان صبحي ومحمد صلاح، مشيرًا إلى أنهم أهم العناصر بجانب اللاعبون الآخرون بالفريق.