اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | عاجل.. حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر





08:41 م | الأحد 24 مارس 2024

عاجل.. حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

حسام حسن

حدد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بديل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، في تشكيل «الفراعنة» خلال مباراة كرواتيا النهائية، لبطولة كأس عاصمة مصر، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

وقال مصدر بمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لموقع «كورة لايف»، إن حسام حسن سيعتمد على حمدي فتحي، في خط الوسط، بديلا لإمام عاشور، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، يوم الجمعة الماضي.

إمام عاشور يتعرض للإصابة ويخضع لعملية جراحية

وأوضح المصدر، أن حمدي فتحي سيتواجد في خط وسط المنتخب المصري، بجانب مروان عطية، الذي قدم أداءً مميزا مع «الفراعنة» في مباراة نيوزيلندا، بالإضافة لوجود محمد مجدي أفشة كصانع ألعاب.

ويتواجد في مركز وسط الملعب الدفاعي، عقب استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب، كل من: مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في مباراة مصر ونيوزيلندا، بافتتاح كأس عاصمة مصر، ما أدى لخروجه من معسكر المنتخب المصري، وخضوعه لعملية جراحية بأحد مستشفيات القاهرة صباح اليوم الأحد.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكرواتي، في نهائي كأس عاصمة مصر، في العاشرة مساء بعد غد الثلاثاء، في المباراة التي ستقام على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.